المشاركات الشائعة

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013

صحيفة فنون الالكترونية / وهاب السيد .. العراق .............



صحيفة فنون الالكترونية
وهاب السيد .. العراق

متابعات

_!  من فمك ..ادينك _

كثرت في الاونة الاخيرة مقالات واراء ووجهات نظر بعض المخرجين العراقيين السينمائيين والذين عملوا في افلام مهرجان بغداد عاصمة الثقافة العربية ..وهذه الافلام من انتاج دائرة السينما والمسرح .
الاراء والكتابات تنتقد الاخطاء الادارية الغير منظمة ( كما يقولون ) , والارباك الذ رافق انتاج هذه الافلام ! وصفر ميزانية عملاقة جدا لاتوازي الحدث ولاتتقنيات العروض .
ونحن نسأل بدورنا اذا كنتم تعرفون هذه الفوضى التي تتحدثون عنها لم شاركتم في اخراج افلام مع علمكم ان عليها التاثير الواضح سلبا من جراء التشتت وسوء التنظيم ؟
وكيف خرجت اعمالكم الفنية وهل تأثرابداعكم وماهو دوركم وانتم قادة هذه الاعمال ؟؟؟
صحيفة فنون الالكترونية متابعات _ من فمك ..ادينك _! كثرت في الاونة الاخيرة مقالات واراء ووجهات نظر بعض المخرجين العراقيين السينمائيين والذين عملوا في افلام مهرجان بغداد عاصمة الثقافة العربية ..وهذه الافلام من انتاج دائرة السينما والمسرح . الاراء والكتابات تنتقد الاخطاء الادارية الغير منظمة ( كما يقولون ) , والارباك الذ رافق انتاج هذه الافلام ! وصفر ميزانية عملاقة جدا لاتوازي الحدث ولاتتقنيات العروض . ونحن نسأل بدورنا اذا كنتم تعرفون هذه الفوضى التي تتحدثون عنها لم شاركتم في اخراج افلام مع علمكم ان عليها التاثير الواضح سلبا من جراء التشتت وسوء التنظيم ؟ وكيف خرجت اعمالكم الفنية وهل تأثرابداعكم وماهو دوركم وانتم قادة هذه الاعمال ؟؟؟
 
صحيفة فنون .. العراق
 
...............................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق