المشاركات الشائعة

السبت، 29 مارس 2014

توقعات الابراج .. مع الفلكية السورية فداء الشاعر .












توقعات الابراج .. مع الفلكية السورية  فداء الشاعر .











 

توقعات الابراج .. مع الفلكية السورية  فداء الشاعر .






برج الحمل ... 


 القمر في ضيافتك بداية الاسبوع تثير شؤونك الشخصية حماستك وتحمل إليك أحداثاً متوقعة و تحديات لبسط سلطتك والسيطرة على الأوضاع، كما تولد حوافز مهمة للعمل والنجاح، فرصاً غنية ومن يوم الاثنين تسعى للحصول على مبلغ مالي و دعم معنوي .العاطفة يعيش القلب بين الصخب والدفء .




 برج الثور ...



 وجود القمر في برج الحمل غير مريح لك ويربكك وتشعر بالتعب يخيم على يومك وتشعر بأنك غير قادر على انجاز الكثير منه ينصحك الفلك بإنجاز الضروري فقط والخلود إلى الراحة لغاية يوم الاثنين ينتقل القمر الى برجك ويمنحك تصالح مع الذات يعود عليك بالفائدة العاطفة تشعر بملل وقيود تفرض على أجوائك .




 برج الجوزاء ...   



 تبرع في أداء يلفت الانتباه والاهتمام ويقدّر من حولك الكفاءة العالية التي تتمتع بها. تُصغي إلى الآخرين بمحبة وتفاهم، فتمارس جاذبية كبرى وتمحي الأخطاء السابقة بعذوبة جيدة ويتوجب عليك المثابرة وانجاز المهم من عملك قبل يوم الاثنين .
. العاطفة اجواء ممتعة بصحبة الحبيب



 برج السرطان ...  



 تسعى لتدعيم مركزك الاجتماعي والمهني وتلقي اهتمام يليق بطموحك ويدعمك احد النافذين لتحقق انجاز مهم على صعيد علاقاتك الاجتماعية ومن يوم الاثنين تقضي اوقات سعيدة مع اصدقائك ومحبيك العاطفة ابعد ما تكون عن أجواء الحب .



 برج الاسد ... 



 ينصب تفكيرك على موضوع يتعلق بسفر إلى الخارج وتخليص أوراق كانت عالقة في السابق والفلك داعم لك وأيضا وفترة مناسب للاتصالات لتحقق رغبة ومن يوم الاثنين تتعزز علاقتك بالمسؤولين عنك ويدعم احد اصحاب النفوذ العاطفة يعم حياتك حب يثلج قلبك .



 برج العذراء ... 




 تأخذ تفكيرك علاقة قديمة مع شخص يحرك فيك رياح ساكنة لتجتر الماضي بحسرة وربما تسعد برؤيا ،ينشغل بالك على صحة احد الوالدين وتسعى للحصول على قرض او ربما مبلغ مالي يعود عليك من استرداد دين او ربما من تركة. العاطفة آخر تفكيرك الحب .



 برج الميزان ...  



تسعى لتوقيع على عقد مهم مع شريك تسعى لتحقق انجاز مهم معه على صعيد الشراكة يكون الوضع داعم لطموحك اللامحدود رغم المعاكسات الضئيلة إلا انك تصر على السير قدما العاطفة ترتقي بصحبة شريك العمر .



 برج العقرب ... 



 يتراكم العمل لديك وتسعى لإنجازه بنجاح وتسعد بذلك الانجاز وتلقي إعجاب من زملائك ويحاولون التقرب منك , ما عليك القيام به هو الاهتمام بصحتك لا ترهق نفسك اكتر من المستطاع لغاية يوم الاثنين تحاول تعزيز علاقتك بالشريك يتوجب عليك التعامل بروية وحكمة والابتعاد المشاحنات العاطفة قلق وروتين يخيم على أجوائك .



برج القوس ... 



 وجود القمر و الشمس في برج الحمل يخدمان مصالحك و يبدو المناخ الفلكي رائعاً ويحمل إليك الحوافز والحماسة والإرادة في النجاح والتألق، وتُتاح لك فرصة التعمّق ببعض المواضيع والتقدّم والتطوّر العاطفة تستعيد الهناء بالقرب من الحبيب .




 برج الجدي ... 



 ربما قضية قانونية تشغلك وتنهمك بأوضاع عقارية مهمة لتنجز المهم منه وتسعى لتعزيز العلاقة مع أفراد الأسرة وتنجح بذلك فالقمر داعم لك ومن يوم الاثنين ينتقل القمر لبرج الثور ليعزز علاقتك بأحبائك وتعيش اجزاء من الالفة والاستقرار وربما خبر عن احدهم يسعدك العاطفة تثار مشاحنات مع الحبيب لكنك قادر على تغيير الوضع لصالحك والعيش برغد .




 برج الدلو ... 



 تألق وإشراق في مجال العمل الإعلامي أو الكتابة والفن أنت على موعد مع الشهرة والتقدم لا تتباطأ بتحقيق ذلك من يوم الاثنين ينصب اهتمامك داخل المنزل وتحاول اجراء تعديل يمنحك الاستقرار . العاطفة حب عارم يطرق بابك .




 برج الحوت ... 



 استحقاقات مالية تربكك وتنهمك في إزالة العوائق من أمامك لتحقيق الاستقرار المادي لك ذلك مصحوب بارتفاع المعنوي والنجاح داخل عملك ومن يوم الاثنين القمر في برج الثور يعم اجوائك التفاهم مع الاخوة والاخوات العاطفة ليس الوقت المناسب للإفصاح عن مشاعرك ومحيطك .





فداء الشاعر ...
فلكية سورية لها حضورها المميز في علم الفلك .