المشاركات الشائعة

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

وجع الأديب / علي مويسات الجزائر ...........................





ـــ لا ادري إن كنت وحدي من يحس بغربة الروح احيانا حتى وهو بين اهله ويشعر بوجع ينتابه في عمق مشاعره .. أو أنه قاسم مشترك بين كل من يحملون هم الكتابة .. فليتني اعرف

ـــ وجع الأديب ــ
علي مويسات
الجزائر

أعذريني ..
إن أنا سافرت
في حلمي الغريبْ
فأنا المحزون قلبي
والأسى يسري دبيبْ
أعذريني ..
زهرة الحقل الكئيبْ
أعذريني .. فقصيدي
لم يعد يهوى حروفي
وجـفى النوم جفوني
والنصيبْ ..
آه من ذاك النصيبْ
ماردا مــدّ ظلالا
فوق أطلال الكثيبْ
نابضا يسري دماءً
في الشرايين لهيبْ
فأعذريني ..
ما انا إلا كيان
هدّه الشوق المُذيبْ
يشرق الليل ..
وليل الليل يهواني
لأشجاني .. وأوجاعي
حبيبْ
فأعذريني ..
قدر خطّ حياتي
من قـُبيل الفجر
من عهد الحنين
كل مسطور من البدء
كما قيل .. قريبْ
فأعذريني ..
إن تمردت بحسي
إن أنا حاكمت نفسي
فأعذريني .. أعذريني
فخلايا الشعر عندي
مسّها اليوم سُعار
جُرحه الجوري مُذيبْ
فأنا الألحان تشدو
غربة الروح
وسرّ البوح مدفون
بأعماق الأديبْ

الشاعر : علي مويسات الجزائري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق