المشاركات الشائعة

الجمعة، 17 يناير 2014

انـــآ أٌنثَــى إِستِــثنَــآئِيَـه / لميس ملحم سوريا .................




انـــآ أٌنثَــى إِستِــثنَــآئِيَـه
لميس ملحم
سوريا 



 أنا ياسيدي لا أشبه النساء
 فأنا امرأة...غير اعتيادية
لا أستجدي إطراءا ولا غزلا بكلمات
 سحرية
 لا أتقن فن النقاش البيزنطي
 وزخرفاته الجمالية
 نعم عشقت فيك تفردك...
 تميزك...لامبالاتك الشرقية
 الجنونية
 إنما أنا لست بامرأة عادية
 ثوب الفضول وثرثرات النسوة خلعته
عند أسوار مملكتك الأسطورية
 صليت في محراب عينيك...
 يديك ...ناسية كل الشرائع الدينية
 اعتفتك وطنا ...مذهبا..دينا
 حتى بات حبك عندي رمزا للطائفية
 فهلا أنا بعد ياسيدي امرأة عادية
 لا أريد جوابا فالجواب قد وصلني
 منذ أن سلمتني مفاتيح قلعتك العتية
 وأنا لا أجيد معك ياسيدي إلا أن
أكون امرأة استثنائية


لميس ملحم .... سوريا

............................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق