المشاركات الشائعة

الخميس، 5 يونيو 2014

صحيفة الثقافي ثقافي / العدد 24 / السنة الاولى ..توقعات الابراج لهذا الاسبوع .. مع الفلكية السورية ، فداء الشاعر ..














توقعات الابراج لهذا الاسبوع ..
مع الفلكية السورية ، فداء الشاعر ..

 


برج الحمل ...




 القمر في برج الميزان لغاية يوم الاثنين يفرض عليك الهدوء وعدم الانفعال وان لا ترتجل المواقف يجب أن تكون هادئ الأعصاب بالتعامل وإلا ستكون عرضة للتوتر إذا تعاملت مع الظروف السائدة بشكل عقلاني تتوصل إلى اتفاق بشان شراكة وعمل مهم بالنسبة لك لكن من يوم الاربعاء مواليد برج الحمل تحلم وتحقق احلامك السعيدة التي طالما راودتك . العاطفة تتعزز علاقتك بشريك العمر .



برج الثور ...




 تكلف بمهمة داخل عملك الحالي وتنجزها على أكمل وجه مما يعزز علاقتك بالزملاء وتعرف نجاحا مميزا لكن إذا شعرت بالتعب فعليك بأخذ قسطا من الراحة لان الوضع الفلكي غير مريح لك صحيا من يوم الاثنين يتواجد القمر في برج العقرب لتشعر بان الحزن يتسلل الى داخلك بدون اسباب . لا تدع ذلك يسيطر عليك وتصرف بحكمة لغاية يوم الاربعاء .
العاطفة . كوكب فينوس في برجك يلوح لك بعلاقة عاطفية مزدهرة



برج الجوزاء ...




 تتوفر لك فرصة ثمينة لإنجاز أعمالك بعيدا عن الإعمال الروتينية وتتمتع بقدرة كبيرة على التحمل وتسعى للتقرب من احبائك وتنجح بذلك . ومن يوم الاثنين تبادر لحل مشكلة مع احد زملاء العمل ولتوطيد العلاقة بينكم وتقوم بإنجاز اعمالك على اكمل وجه .لكن لا تبالغ بذلك وعليك الاهتمام بصحتك اكتر من المعتاد . العاطفة تقضي أوقات سعيدة مع الحبيب .



 
برج السرطان ...




 من يوم الجمعة بدا كوكب ميركوري وهو الكوكب المسؤول عن الفكر والكتابة والابداع وايضا عن الأليات والكهربائيات بالتراجع في برجك لغاية 18 / 6 ومن ثم يشرع بالتراجع في برج الجوزاء لنهاية الشهر يتوجب على مواليد برج السرطان التركيز والانتباه اكتر من السابق وايضا عند توقيع أي عقد بيع او شراء او غير ذلك وعليهم التدقيق وعدم شراء أي حاجيه ثمينة يوم الاثنين القمر في برج العقرب ليخفف عنك ويبعث لك بوميض يسعدك العاطفة احمي علاقتك بمن تحب استفد من يومي الاثنين والثلاثاء لذلك .



برج الاسد ...




 تقوم برحلة عمل او تقدم امتحانا او تقريرا مهما وتتمتع بسرعة الخاطر وبالقدرة على التعبير عن افكارك انها فترة مهمة لعقد مؤتمر او للمشاركة في ورشة عمل باستطاعتك المساومة ورفض الشروط القاسية لكن تعامل بشكل لبق بعيدا عن العناد وفرض الرأي كن مرنا ولا تقع في فخ الانفعالات وتحديدا مع أفراد العائلة . العاطفة تنهمك بأمورك الأسرية بعيدا عن أجواء الحب .



برج العذراء ...




 تختار طريقك بوضوح واستقلالية. تلاقي ربما جواباً. قد يساعدك أحد النافذين أو القادرين بصورة مفاجئة، وتجد نفسك أمام تسويات و تتحسن أوضاعك المالية وتراجع حساباتك وتفاوض بشأن عملية أو راتب أو بعض العائدات. تندفع نحو العمل وتثابر من أجل التوصّل إلى مبتغاك العاطفة تقضي أوقات سعيدة و يسود أيامك أجواء من الثقة والحب .



برج الميزان ...




 تألق وإشراق متحالف مع تطلعاتك وطموحك وجود القمر في برجك يدعمك وتغمرك الأفلاك بالسعادة ، بل تحملك إلى السير في الطريق الصحيح و تطرح أفكاراً جديدة ومشاريع ما زالت متعثرة أو ناشئة. تقوم باتصالات متعددة من أجل الاستثمارات وتحقق مبتغاك .. العاطفة تصحبك الأفلاك إلى عالم الحب والرومانسية .



برج العقرب ...




 يحذرك الفلك من مؤامرة قد تحاك ضدك مولود برج العقرب تشعر بالتعب يسيطر عليك ويتراكم العمل ويخيم الروتين على أجوائك استرح قليلا وخذ قسطاً من الراحة ولا تقوم بجهود اكثر من طاقتك لغاية وصول القمر الى برجك يوم الاثنين .
 تشعر بحماس واندفاع وتخف الاعباء عن كاهلك .
 الاربعاء القمر في برج القوس ترتفع المعنويات وربما يأتيك مبلغ من المال ليدفع بمصالحك الى الامام العاطفة مواجهات أو خيبات أمل أو قلقاً يعم أجوائك العاطفية .



برج القوس ...




 يبعث الفلك بوميض رائع يعزز أمورك العامة ويريحك وتعرف حلولاً وتسويات على أوضاعك وتتألق بعلاقتك مع الاصدقاء وتغير اتجاهك لتواجه خيارات مميزة تستفيد منها وتتاح أمامك فرصة لتنفيذ عمل مهم . لكن عليك الانتباه الى صحتك وانجاز الاعمال الضرورية فقط . من يوم الاثنين .لغاية الأربعاء لينتقل القمر الى برجك ليعزز مواقفك ويعيد لك الثقة .. العاطفة ترى تفاهماً مميزا ومليء بالمفاجآت السعيدة .




برج الجدي ...




 تتضاعف النشاطات الاجتماعية وتبدو الاتصالات ممتعة لا بل محفزة جداً. يحمل إليك الفلك المفاجآت السارة على صعيد العمل والشهرة بسبب مواقع فلكية جيدة .
 ومن يوم الاثنين يكون لك رغبة بالخروج مع اصحابك برحلة قصيرة تعيد لك الحيوية والالق لكن نهاية الاسبوع تكون غير راض عن اشياء كثيرة لم تكن بالحسبان  .  العاطفة يعم حياتك جو من الرتابة والروتين العاطفي .



برج الدلو ...




 يمكن أن تتوقع الآن تطوّراً ونجاحاً في بعض الدراسات أو سفراً واعداً ويجعلك تضاعف الجهود، متحدّياً كل من يروق له أن يعترض طريقك . تتعزز علاقتك بمرؤوسيك وتحاول الوصول لمراكز ارفع مستوى وانت قادر على ذلك بإصرارك ومن يوم الاربعاء القمر في برج القوس تبادر بحلول وانجاز اوراق لها صلة بمؤسسات وجمعيات كبيرة .. العاطفة يحمل إليك الفلك الحيرة أو الارتباك .



برج الحوت ...




 تضطر إلى مراجعة الحسابات والتكيّف مع الأوضاع الجديدة وقبول بعض التسويات تحاول جاهدا السعي للحصول على مبلغ مالي يعود عليك من قرض أو تركة .انتبه لصحة احد الوالدين تكون تحت الضغط من يوم الاثنين القمر متواجد في برج العقرب ليضيء على حياتك بالسعادة والتواصل الراقي مع مختلف المجتمعات وتسعد بذلك العاطفة يأخذك الحبيب إلى عالم الرومانسية والحب .




فداء الشاعر ....
فلكية مختصة في علم الفلك من سوريا







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق