المشاركات الشائعة

الخميس، 8 مايو 2014

توقعات الأبراج .. مع الفلكية السورية فداء الشاعر .......صحيفة الثقافي ثقافي / العدد 21 / السنة الأولى ...












صحيفة الثقافي ثقافي الأسبوعية ...
صحيفة اسبوعية تعني بالشؤون الثقافية ...
العدد ( 21 ) السنة الأولى ..


مع الفلكية السورية فداء الشاعر وتوقعات الأبراج ..










 
توقعات الأبراج ..
مع الفلكية السورية فداء الشاعر .......


 
برج الحمل ...


 بداية اسبوع حذرة لمواليد برج الحمل القمر في مواجهة معك عليك بحسن التصرف بالأمور المتعلقة بالشراكة العمر والعمل النصف الثاني من الاسبوع يخف الضغط عنك و تعلق الآمال على موضوع جديد قد يجعلك ملتزماً أكثر من السابق. تميل إلى التعاون مع الآخرين من أجل تحقيق مشروع يعيش في مخيلتك. تحركك طاقة كبيرة لا بد أن تستثمرها . العاطفة يصحبك الحب والتألق .

 
 برج الثور ...


 معاكسات فلكية تسيطر على اجوائك و تعكر مزاجك وتدعك عرضة للمتاعب ربما ينشب خلاف مع احد زملاء العمل ويصل إلى حيث لا تريد لكنك إذا تعاملت بشكل حكيم وعقلاني قد تتفادى الأخطاء التي ستنتج عن ذلك العاطفة كما في العمل تعيش أوضاعاً متراجعة .

 
 برج الجوزاء ...


 برج الجوزاء الحظ الى جانبك بداية الاسبوع القمر في برج الميزان ليرعى مصالحك ويقدم لك الفرص على طبق من ذهب ما عليك غير المبادرة للوصول الى ما ترنو له و تبدو في أحسن حالاتك لمواجهة أي طارئ. تشعر بقوتك وتتصرف بحكمة في غالب الأحيان. قد تضع إصبعك على الجرح وتدرك أسباب ما مررت به، فتجد العلاج الكافي العاطفة اذا كنت خالياً فقد يولد حب وتتحرك المشاعر بشكل إيجابي .

 
برج السرطان ...


تسعى لإرضاء افراد عائلتك لكن يجب ان تكون اكثر هدوء بإسلوبك وتقدم ما يجعل طلبك او رغبتك مقنعة ينصب اهتمامك داخل منزلك وتنشغل بأمور عقارية و ترميم وتصليح ما كان غير مريح بالنسبة لك وتسير أمورك بشكل بطيء العاطفة يخيم جوا من التوتر والمشاحنات مع الحبيب .

 
 برج الاسد ...


 تتزاحم الأفكار في رأسك، فلا تعرف من أين تبدأ. الفرصة متاحة أمامك لمن لديه اهتمامات فنية وأدبية ينجح ويكون تحت دائرة الضوء ليبرز عمله بشكل جيد عليك الاهتمام والتركيز اكثر في عملك وحياتك لا تدع نفسك عرضة لأي بادرة تعرض حياتك وافكارك للقلق العاطفة حب وشغف تحلم به منذ فترة .

 
 برج العذراء ...


 وجود القمر في برج الميزان يبعث اليك بالدعم المعنوي وايضا المالي ويحفزك على السعي لتحقيق شيء من ذلك إصرار على النجاح والتألق بعملك مكافئة مالية بطريقها إليك أو مبلغ من المال يعود عليك بالفائدة وتدعم وضعك المعنوي والمالي القمر داعم لطموحك العاطفة تخفي مشاعر دفينة ترهق قلبك .

 
 برج الميزان ...


 مررت بيومين من المعاناة والارهاق النفسي وروتين ممل لكن بداية الاسبوع القمر في برجك ليلقي بوميض رائع على اجوائك وادا كنت من الساعيين للجد والعمل ستحصد نجاحا مميزا ويكون له بريق واثر لطيف بحياتك اليومية . حاول أن تبادر بجديد لأنه سيكون لصالحك ويعود عليك بالفائدة العاطفة تتحالف معك الأفلاك لكي تدعمك وتعرف مناخاً عاطفياً جيد .

 
برج العقرب ...


 بداية اسبوع غير مبشرة لك تعاني من روتين ممل يخيم عليك ويدعك عرضة للتعب تمهل ولا ترهق نفسك .انجز ما هو ضروري فقط لغاية ليل الاثنين وصول القمر الى برجك يمنحك طاقة ايجابية ويروق لك ان تعمل وتعوض ما خسرتة باليومين الماضيين وتتصالح مع نفسك لتكون سعيدا بما حققته العاطفة تنهمك بالعمل خفف من روعك وتجنب السذاجة في التصرفات .

 
برج القوس ...


يدعمك الفلك و تتصل ببعض الأجانب من أجل نقاش مهم بالنسبة لك بغية الاتفاق على مشروع له نتائج جيدة وتكون مصب الانظار بكفاءتك وقدرتك على الامساك بزمام الامور والسعي نحو الافضل لا تترك شيء يعيق خطوتك الى الامام لانك جدير بتحقيق الافضل . العاطفة تعيش أجواء شغف لا تنسى .

 
 برج الجدي ...


 يبتسم لك الحظ وقد تلبي دعوة و تقوم بعملية تجديد وتحديث في عمل خاص بك غير آبه بالمصاعب التي تقد تصادفها. لن ترى أمامك ما هو مستحيل تبقى على تواصل مع نفسك لتحفزها على تحقيق الافضل والسعي قدما نحو ما هو افضل لك والى ما تصبو له من انجاز قد يرضيك ولكن يبقى هاجسك الخوف من ما هو قادم لك يوم غدا العاطفة تنهمك بما هو اهم بالنسبة لك من الحب لتؤمن يوم الغد .

 
 برج الدلو ...


 بداية الاسبوع اذا لم تحزم امتعتك وتسافر الى ارض الواقع ستحاول السفر بأحلامك لتصل الى طموحاتك وتحاول كسر الروتين وتبتعد منجرفا عن الواقع لتبقى حيث تريد بعالمك الخاص البعيد ومن ليل الاثنين يتواجد القمر في برج العقرب ليساعدك على الدفع بمصالحك قدما ويدعك تحت الاضواء فترة لا بأس بها لكن انتبه باخر اللحظات عندما لا تكتمل امنياتك فتشعر بالإحباط بعض الشيء العاطفة تحاول ان تسعد نفسك على حساب الحبيب او الشريك .

 
برج الحوت ...


 تتاح لك فرص مادية عبر بعض الأقارب في العائلة ويتوفر ظرف للحصول على مبلغ مالي يعود عليك من تركة او ربما قرض و يطلب منك الفلك الهدوء والانتظار حتى تحصل على كل المعطيات التي ترغب بها وربما تكون في بداية الاسبوع صحتك او صحة احد الوالدين عرضة للتعب عليك الانتباه لهما لغاية ليل الاثنين ومن بعد ذلك القمر في برج العقرب ليحقق لك ما يريحك ويرضي شغفك تسمع خبرا عن احد مقربيك في مكان بعيد عنك ويسعدك ذلك العاطفة تنشغل بتعزيز وضعك المالي وتبتعد عن الحبيب .


فداء الشاعر ........
فلكية مختصة من سوريا ..







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق