المشاركات الشائعة

الجمعة، 21 مارس 2014

قصتان قصيرتان للقاص العراقي مؤيد عبد الوهاب ........


















 



قصتان قصيرتان للقاص العراقي
مؤيد عبد الوهاب




ادمان

"
اين انا ..اين انا ؟" اجابته " حبيبي انت بالمشفى تتعالج من ادمان الافكار !!"..فقال لها " ومن انت ؟" .." انا التي انقذتك من هلوسة الافكار والمشاعر ..انا زوجتك !!"..ونظر الى التلفاز وصرخ " هذا انا في البرنامج ..عن ماذا اتحدث ؟" فقال له الطبيب المعالج " انتهى هذيانك بالوحدة الوطنية ومحيت كل مشاعرك لمدينتك..ستعيش بسلام بعد الان !!"




قبلة ..

 
"
سأسقيها مرارة العلقم ِ..سأجعلها تبكي من قسوتي ..سأسمعها كلمات بذيئة لم تسمعها سابقا ..بل سأصفعها على خدها حتى لاتفارقني كرةً اخرى " فقالت له شقيقته " انها زوجتك ..ترفق بها ..ربما لها عذرها في فراقك " فقاطعها .."ابدا " وفي هذه اللحظة رن هاتفه من رقم مجهول ..فرد على الهاتف "نعم "..فجاءه المتصل بخبر وفاة زوجته منذ ثلاثة ايام بأنفجار وهي مرمية بين اشلاء الموتى بلا رأس ..فقال لنفسه ..انها بلا رأس كيف اقبلها واغمض عينها ..! "

مؤيد عبد الوهاب



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق