المشاركات الشائعة

الجمعة، 21 مارس 2014

توقعات الأبراج .. مع الفلكية السورية .. فداء الشاعر









توقعات الأبراج ..
مع الفلكية السورية .. فداء الشاعر















                         


   


برج الحمل ...

 تدخل الشمس برجك في 21 / 3 لتنير حياتك وتمنحك شهرا مميزا وتحقق لك بعض احلامك . وجود القمر في برج القوس يزداد إصرارك على تحقيق حلم السفر الذي يراودك منذ زمن والفلك يدعم رغبتك فما عليك إلا السعي لتحقيق حلمك ولا تنتظر الحلول الجاهزة بل بادر انت لتحقيق مبتغاك يحمل إليك الفلك الطمأنينة ومفاجآت سارة تتقدم على أكثر من محور وتحرز نجاحات متواصلة ويكون وقتك مليء بالحظوظ والفرص لا تضيع الوقت الثمين . تعيش حب وشغف مع الحبيب .


برج الثور ...


 لا تنشغل بأمور مالية ضئيلة بل اسعى إلى تحسين وضعك المالي من خلال توظيفات ذكية ومعقولة الفلك داعم لطموحك وقد تحصد ربحا جيدا ربما يعود عليك من قرض أو ربما استرداد دين قديم قد تصادف النجاح فبانتظارك فرص استثنائية كي تفرض رأيك فلا تتردد ...تعمل على رفع مستوى دخلك وتطوير عملك فبادر لان الفلك داعم لطموحك وإصرارك . العاطفة تجري الرياح بما لا تشتهي السفن .


برج الجوزاء ...


تترصدك المشاكل والعقبات ، فتجد نفسك أمام سلسلة من متاعب وعراقيل تسبب لك التوتر والضغط، وتمنعك من مواصلة سيرك بسلام الا اذا تعاملت مع الاوضاع بهدوء وروية سينقلب الوضع لصالحك لا تناسبك المواقف الارتجالية , فترة ضاغطة بسبب كثافة المسؤوليات وضيق الوقت والروتين يرهقك بعض الشيء يجب عليك احترام المواعيد .العاطفة تتعزز علاقتك بشريك العمر .


 برج السرطان ...


تشتد عزيمتك على العمل وترغب في تحسين أوضاعك وتأخذ قرارا بالابتعاد عن مصدر التعب وتميل الى الانفتاح على كل ما هو جديد بصالحك ومفيد لكن تتعرض صحتك الى التعب أنجز ما هو ضروري وابتعد عن ما يرهقك .العاطفة ترغب بتحسين عملك بعيد عن أجواء الحب .



برج الاسد ...


 وجود القمر في برج القوس يحمل اليك الطمأنينة ومفاجآت سارة تتقدم على اكثر من محور وتحرز نجاحات متواصلة وتكون اجوائك مليئة وربما تسمع خبر سار عن احد اولادك او المقربين الى قبك يسعدك ويعيد الفرحة اليك بالحظوظ والفرص لا تضيع الوقت الثمين العاطفة . تعيش حب وشغف مع الحبيب .



برج العذراء ...


تظهر مسائل عائلية تلفت اهتمامك ووقتك فلا تسمح للتوتر ان يدخل أجوائك عليك ان تتحلى بالموضوعية في تعاملك مع إفراد أسرتك لا تترك التشاؤم يسيطر على حياتك وتنقلب الامور الى ما يناسبك ويرضي طموحك اعتبارا من يوم الاثنين . العاطفة كن لبقا بالتعامل مع الحبيب والا تحول اجوائك الى إرهاق



برج الميزان ...


بداية الاسبوع سعيد ومليء بالحركة الدؤوبة والنشاط وتلفت الأنظار بإعمالك وانجازاتك المهمة والبناءة وتحديدا على صعيد الفن والأدب وأيضا تتعزز علاقتك مع الإخوة والأخوات والجيران . ومن بعد يوم الاثنين تهتم بعملك وتحاول انجازه على اكمل وجه العاطفة يأخذك الحبيب بأجواء حالمة لتقضي اوقاتا ممتعة .



برج العقرب ...



ترتفع معنوياتك وتتقدم بخطوات مهمة كرر محاولاتك لإنجاح عمل او انجاز مهم بالنسبة لك تكون توجهاتك ناشطة على الصعيد المالي تتلقى مساعدة ودعم معنويا او تفرح بمكافأة النصف الاخر من الاسبوع يحمل لك تألق وتنجح في مجالات فنية وان كنت من المهتمين بذلك تلاقي نجاحا مميز العاطفة ابعد ما يكون عن اهتمامك مشغول بأمورك المالية .



برج القوس ...


ينتقل القمر الى برجك ويدفعك للمثابرة الحثيثة وحسم الامور بثقة تتطور الاحداث المهمة والناجحة بشكل سريع و تكون متفائل وقادر على انجاح مشاريعك واعمالك بشكل يرضي طموحك العاطفة يبعث الفلك بوميض لتتألق مع الحبيب بأجواء ساحرة .



برج الجدي ...


لا تروق لك الأوضاع في بداية الاسبوع وتفرض عليك مزاج متقلب وتكون غير راض ٍعما يدور حولك لا ترهق نفسك بالاستفسار والتزم الهدوء والراحة لغاية يوم الاثنين ينتقل القمر الى برجك ليقلب الموازين لصالحك عليك بالمبادرة لتحسين وضعك وتحقيق هدف ما بحياتك الفلك داعم لك . العاطفة تشعر بروتين يخيم على اجوائك .



برج الدلو ...


تألق واشراق يعم حياتك لغاية يوم الاثنين تسعى إلى المبادرة بتلطيف الأجواء وكسب الصداقات وتحقق نجاحات في أجوائك العملية فيطمئن بالك ليشرق وجهك وتعود الابتسامة إلى ثغرك ومن بعد ذلك عليك الانتباه الى صحتك قد تظهر لك بعض العراقيل التي تربك تحركاتك بعض الشيء فتتأرجح أوضاعك ...تفكر بتحديد أولوياتك لتنهي فترة عاصفة عليك بالتروي لنهاية الاسبوع ينتقل القمر لبرجك ليتحالف مع طموحك العاطفة مازال كوكب فينوس في برجك ليلقي بالحب على اجوائك .



برج الحوت ...



تتحرك بوتيرة سريعة ونشيطة تتناسب مع طموحاتك وأفكارك . لن تهدأ فالأجواء غنية بالحوافز كما يسهل عليك التفاهم مع الآخرين و تبني جسور متينة بينك وبين رؤسائك وتحقق عمل مهم بالنسبة لك ومن يوم الاثنين ينتقل القمر الى برج الجدي ليلطف اجوائك وتسعد برفقة احد الاصدقاء . العاطفة تسير أمورك العاطفية بعكس ما تحب وتشتهي . .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق