المشاركات الشائعة

الجمعة، 21 مارس 2014

هدية كل الأمهات العالم أمي لغة الحب د . فراس الفهداوي الدليمي .. العراق ............











 



هدية
كل الأمهات العالم أمي
لغة الحب
د . فراس الفهداوي الدليمي .. العراق

رأيت أمي مرة وعلى وجهها مسحة
من الكآبة وفي عينيها حزن عميق
الله ...
أصلي إليك
وصلاتي إليك ليست لها مراسيم
وطقوس معينة
أنا أستطيع أن أصلي إليك في كل مكان
بطريقتي الخاصة
فالطريق إليك
يا الله
ليست محدودة
يستطيع الإنسان أن يصل إليك عندما
يكون صادقاً مع نفسه
صادقاً بإيمانه
وأنا يارب
عندما أحس بحاجتي إليك
اصلي بخشوع
فأنت لست بحاجة الي
ومع ذلك فأنت
أيها الخالق لا ترد المحتاج إليك خائباً
لأنك خير في العطاء
ولست بحاجة الى مخلوقاتك
ولا بحاجة لعطائهم ...
فأنت رب العطاء
يا الله
يارب ..
أصلي إليك
وفي قلبي وجه أحبه من حبك
وأنت يا الله محبة
فارعَ لي هذا الوجه الطيب الحنون
واشمله يا الله بحنانك
وحبك وأبعد عنه الشقاء والعذاب
وأنت أدرى بشقائه وعذابه
ذلك الوجه الحنون ارفع عن كاهله التعب
وأعطني إياه
إنك قادر يا الله على كل شيء ..
احمل ذلك الوجه الى نبع السعادة
أرجوك يارب أرجوك
وكلي خشوع ودموع إليك
يارب أرجوك
واعطني كل ما يعذبه
وإذا كان لي في لوح قدري بعض
السعادة فأعطه
يارب سعادتي
وأعطني حزنه
وإذا كان له ان لا تبتسم
فأحمل لها يا الله ابتسامات النجوم
وارسمها على ثغري
وأعطني غضب البراكين مقابل ذلك
كلي رجاء إليك
يارب
كلي ذل إليك
يارب
أمنح قلبها الحنون الهدوء والاطمئنان
امنح وجهها الدافئ الفرح والسعادة
وأعطني مقابل ذلك شقاء العالم
وكل صخبه وضجيجه
وأعطني حزن كل صحراء
مقفرة وكل وحش ضائع
يارب
تلك صلاتي
إليك كل صباح
فأستمع الي
ففي صوتي صراخ ألم مكبوت
فأزل ألمي بأن تعطني ألمها
وأزل حزني بأن تهب الي حزنها
وأزل شقائي بأن تحملني شقاءها
يارب
أنني أنتظر رحمتك
في انقاذي با نقاذها
يا الله
ياسيدة السيدات من بعدك الحياة سراب





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق