المشاركات الشائعة

الخميس، 12 يونيو 2014

صحيفة الثقافي ثقافي العدد 25 / السنة الاولى توقعات الأبراج مع الفلكية السورية فداء الشاعر ...















توقعات الأبراج
مع الفلكية السورية فداء الشاعر

برج الحمل ...


 وجود القمر في برج الجدي يدعم مركزك الاجتماعي ويعزز علاقتك بمرؤوسيك وتعمل على الدفع بمصالحك قدما وتأخذ المبادرة بالعمليات المالية والتجارية كما وتكون الأجواء ملائمة جدا لخوض المفاوضات. تتضاعف النشاطات وتتلقى عروضاً جيدة ومتنوعة . ابتداء من يوم الثلاثاء ربما ستكون غير راض عن ما حققته . العاطفة . تنهمك بامورك المالية والمحاولة من تعزيز معنوياتك بعيدا عن اجواء الحب .

برج الثور ...


 معنوياتك مرتفعة ويمنحك الفلك دوافع لتعمل على تسيير اوضاعك بشكل يليق بما تصبو له وتبدو منسجماً مع محيطك .الفلك داعم لأحلامك لاسيما على صعيد السفر واجراء بعض الاتصالات والدراسات ... تحلق بعيداً وتبدع فيما انت مقبل عليه . العاطفة . تعيش أجواءً من التفاهم الخلاق مغلفا بروح السعادة .


برج الجوزاء ...


 تزداد نفقاتك المالية و تتعرض صحتك أو صحة قريب لك للتعب ... تعود بتفكيرك إلى الماضي لتقوم بالمبادرة لان الفرصة متاحة لا نجاز أوراق لها صلة بالماضي قد تتعلق بتركة او استرداد دين قديم ... من يوم الاحد القمر في برج الدلو ليكون الحظ حليف لك بفرصة سفر للراغبين بذلك وايضا للطلاب الجامعين ينجحون في تقديم الامتحانات ادا كان ذلك . العاطفة ... تعيش اجواء عاطفية رتيبة .


برج السرطان ...


 تسعى لتوطيد العلاقة بشركائك ومحيطك عموما وتكسب ودهم وتأييدهم اذ يحيطونك بالإعجاب والتقدير عليك بالتصرف بحكمة ولطف دون أي ردود افعال او انفعالات والا سيكون الوضع لغير صالحك ... تماسك وحافظ على هدوءك لتلقى نجاحا مميزا . العاطفة تحظى بود وحنان يلطف اجوائك ويعم الحب اجوائك .


برج الاسد ...


 تقدم لك بطاقة شكر على جهودك ومثابرتك على النجاح مكافأة لجهودك . لكن يجب أن تكون دبلوماسيا بالتعامل مع زملاء العمل وتجنب فرض أفكارك وأرائك عليهم ....العاطفة تقف في منتصف الطريق دون حسم موقفك وغير قادر على اتخاذ القرار لكن نصيحة الفلك لك بان تؤجل ذلك لنهاية الشهر الحالي .



برج العذراء ...


 هدايا فلكية تنهال عليك بداية الاسبوع
عليك بالحفاظ على حيويتك لتسعد بقرب احبائك وجود القمر في برج الجدي يمنحك هبات فلكية مميزة فما عليك غير السعي والمبادرة لتحقيق طموحك ... اصرارك على النجاح يساعدك على ذلك .و من يوم الاثنين تحاول تحسين أوضاعك والارتقاء بعملك للأفضل و يكون الحظ حليفك لكن لا ترهق نفسك اكثر من قدرتك . العاطفة انسجام روحي مع الحبيب .



برج الميزان ...



 كل ما يدور حولك حاليا . يضغط على اعصابك ويعرضك لتوتر وبالتحديد اجوائك العائلية تأخذ الحيز الاكبر من افتعال المشاكل بحياتك يحذرك الفلك من الانفعالات وتجنب المشاكل ومن يوم الاحد تتنفس الصعداء وينير القمر دربك ويلقي على حياتك حيوية ونشاطا وحركة غير اعتيادية وتتملكك رغبة قوية في انجاز عملك وتنجح في مسعاك ، وتكون ثقتك بنفسك عالية. العاطفة . تخفي مشاعر دفينة ترهق قلبك وتثقل كاهلك .


برج العقرب ...


 وجود القمر في برج الجدي يمنحك تألقا مع المحيط وبين الاخوة والأخوات و تسعى للانضمام الى نادي رياضي وتعرف ارتياحا نفسيا وجسديا كما ويمنحك الفلك فرصة لأخذ المبادرة بخطوات تعود عليك بالفائدة ؛ ابتداءً من يوم الثلاثاء تسعى لتعزيز مكانتك ورفع معنوياتك و تتألق بين احبائك وتقرب وجهات النظر لتشعر بالسعادة العاطفة مأخوذ بأكثر من اتجاه متناسيا حاجات الحبيب .


برج القوس ...



 تحظى بدعم مادي متميّز يخدم تطلّعاتك ويفتح أمامك صفحة جديدة أكثر وعداً حتى ممّا تطمح اليه وتتقرب من احبائك الامر الذي يقودك الى تصحيح بعض الأوضاع وتغيير وتجديد ما لم يعد متجاوباً مع تطلّعاتك ... اعتبارا من يوم الاحد يكون القمر في برج الدلو فيعدك بتحقيق ما تصبو اليه العاطفة . أنت على موعد مع الحب المنتظر وستشغف به


برج الجدي ...


 وجود القمر في برجك يبعث الامل والتفاؤل في حياتك لتخوض تجربة ومغامرة جديدة . تشعر بالثقة بالنفس الامر الذي يدفعك الى اتخاذ المبادرة ويدعمك الفلك ويحثك على التغيير الجذري نحو الافضل... ومن يوم الاحد تسعى لتحقيق مكاسب مالية والمعنوية ويتكلل مسعاك بالنجاح .. . العاطفة . اجواء الحب مشرقة وسعيدة وتعدك بالكثير


برج الدلو ...


 تشعر بتعب وارهاق جسدي ونفسي يتغلب عليك وتسير الامور من حولك بشكل بطيء وممل لغاية يوم الاحد ينتقل القمر الى برجك لتشرق اجوائك بالسعادة وتتكلل اعمالك بالنجاح وتعيش أجواءً مفعمة بالحب والالفة بصحبة من تحب وتسود اجوائك المتعة والهدوء النفسي ... العاطفة تعيش أجواء هانئة بصحبة من تحب .


برج الحوت ...

 يعم السرور روحك وتلتقي مع أصدقاء مقربين وتتلقى مساندة من احدهم . يحل لك امرا كان عالقا عليك بإنجاز المهم قبل يوم الاحد ستشعر بعد ذلك بالتعب وعدم القدرة على انجاز عملك على اكمل وجه . يوم الثلاثاء سيكون القمر في برجك لينير دربك ويكللك بالألق والإشراق . العاطفة. خفف عنك الضغط ولا ترهق نفسك بأسئلة دون جواب تنتظره  .


 

فداء الشاعر ... فلكية من سوريا








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق