المشاركات الشائعة

الأربعاء، 12 مارس 2014

توقعات الأبراج ... مع الفلكية السورية فدا الشاعر .....























برج الحمل .......

تحاول حل خلاف أو مشكلة تتعلق بزملاء العمل وتنجح بذلك لا ترهق نفسك وضعك الصحي لا يسمح، أنجز ما هو ضروري فقط واسترح فمن يوم الاثنين ينتقل القمر إلى برج الميزان مما يفرض عليك ان تبادر لتعزيز علاقتك بالشريك ويجب ان تقوم بالخطوات الضرورية والمساعي من أجل تثبيت موقعك مع احد الأشخاص المهمين. العاطفة يقف الحبيب إلى جانبك ويساندك لتحلق بعالم من الحب والسعادة .


برج الثور .......

 تتوسع الآفاق وتتحرر من القيود. تفرض رأيك وترضى بقبول التسويات وتحصل على شروطك بارتياح. تلعب دوراً مهماً في جمع الشمل مع أحباءك وأولادك إلا أن الفلك يحذرك من التسرع أو التهور في ردود أفعالك معهم وتسعى لتعزيز عائداتك ومواردك المالية ، لكنك تميل إلى الصرف والتبذير في غالب الأحيان .العاطفة القمر يبعث لك بوميض لتتألق مع الحبيب .


برج الجوزاء ......

 تتميز بالقدرة على التفاوض والإقناع والصبر والنفس الطويل. تحاول التركيز على مواضيع تتعلق ببيع أو شراء منزل أو عقار ما يجعلك تنجح بمحاولتك ، تتحمل مسؤولية وتضطر إلى مواكبة بعض الظروف المتعلقة بالعائلة وربما يكون لأحدهم دور في مجال عملك أيضاً وقلقك . العاطفة يأخذك الحبيب إلى عوالم الحب والعشق المنتظر من يوم الاثنين .



برج السرطان ......


 تحميك السماء وتنقلب الأوضاع لمصلحتك وتحقق أمنية غالية، أو تسجل تطورات استثنائية، فتجذب إليك الأنظار. انتبه واحمي مصالحك تفيض حيوية تعتمد أسلوباً إيجابياً في التطرق إلى شتى المواضيع. تسكنك حماسة لا يثنيها عائق، فتظهر في المقدمة، تقود كل أنواع التغيير الإيجابي وقد تكون بداية لفترة جديدة إيجابيه جدا العاطفة العواطف مزدهرة ويكون الحب واعداً .


 برج الأسد ......



تكون مزوداً بإرادة صلبة، مثابراً على أعمالك وقد تجد الطريق أمامك سالكة للقيام باتصالات مهمة علقت عليها الآمال. قد تحقق أرباحاً وانجازاً يكون الأهم لكن عليك الانتباه إلى صحتك اكثر من السابق ومن يوم الاثنين تتألق مع الأحباء ومن يخضع منكم لأي امتحان أو يعمل بمجال فني يبدع بذلك . العاطفة يأخذك عالم العمل ليبعدك عن أجواء الحب .



برج العذراء ......



وجود القمر في برجك يعزز وضعك على الصعيد الشخصي ويبشرك الفلك بفترة تحقق طموحك وتستعيد الثقة بالنفس ما عليك غير المبادرة بجديد او ترميم وضعك العام ،الفرص متاحة أمامك لا تتكاسل و تهمل وتتلقى مساعدات وتقوم بعمليات مالية مربحة وتحاول جاهدا العمل على ضبط الميزانية وينصب تفكيرك على وضعك المالي والمعنوي وتجد آذاناً صاغية لمقترحاتك وتتجاوب معك الأفلاك . العاطفة لقاء مشوق وشغف يضفي على أجوائك الرومانسية .



برج الميزان ......



ينصحك الفلك بالتمهل والتباطؤ. تحقق انجاز مهم لكن عليك بالانتباه إلى صحتك تشعر بالتعب وعدم الراحة التزم الهدوء وعدم المبالغة في بذل المجهود الجسماني من يوم الاثنين ينتقل القمر إلى برجك تسحرك الأضواء والسعادة التي تخيم على أجوائك. العاطفة تهمل الحب بسبب انشغالك بأعمالك والضغط النفسي الذي تشعر به .


برج العقرب .......



 يتزايد نشاطك وتجد الأصدقاء من حولك ليقدموا لك يد العون وبعضهم يطلب معونتك ، مجهودك الشخصي وحظك لا يخذلانك إضافة لاعتمادك على نفسك وعدم الاتكال على الآخرين كل هذه أمور كفيلة بالوصول بك إلى ضفة النجاح وتحقيق ما تصبو إليه تحمل نفسك فوق طاقتها . العاطفة . تعامل بلباقة مع من تحب لان الأمور لا تبدو على ما يرام بالنسبة إليك .



برج القوس .......



تسعى لتوطيد العلاقة مع المسؤولين عنك في مجال عملك وتنجح في تحقيق ذلك واصل وأهمل كل ما ليس له علاقة بالعمل ، تصطحب الأصدقاء برحلة أو عمل يلاقي النجاح فالفرصة متاحة أمامك لتقديم أو انجاز أوراق تتعلق بشركة أو مؤسسه كبرى ويدعمك الفلك لتلقى النجاح العاطفة تشرق السعادة على أجوائك وتستمتع بصحبة الحبيب .


برج الجدي .......



تقوم برحلة لتوسيع معرفتك بثقافة الآخر والتعرف على كل جديد ومختلف فاعمل على توظيف تلك المعرفة في تعزيز وضعك الأمر الذي سيعيد الأمور إلى نصابها الطبيعي تقوم بتحركات متعددة وعلى مختلف الأصعدة . فلكيا أنت مهيأ لانجاز أعمالك بشكل مميز إذا سترتقي بها محققا انجازا مهما داعما بذلك مركزك المهني فلا تتأخر بالتنفيذ ولا تركن إلى الكسل واحسم الأمور بحزم وجدية .العاطفة يومك روتيني وممل لا جديد بالأفق .


برج الدلو .......



ترغب بإعادة الماضي والتفكير العميق به ،ينصحك الفلك بان الماضي لأخذ العبرة منه فقط عليك بمواصلة عملك وأهمل كل ما لا يعنيك ، تودع مقرباً يسافر إلى بلد غريب طلباً للعلم أو العمل أو يأتيك اتصال من الخارج يكون في مصلحتك كوكب فينوس في برجك ومن يوم الاثنين القمر في برج الميزان ليشكلان زاوية فلكية تمنحك رونقا مميزا وتلقي على حياتك السعادة العاطفة . يبعث لك الحبيب بإشارات الإعجاب والمودة ترمي بشباكك حول شخصية مرموقة كانت حلم بالنسبة لك وتنجح في ذلك .




برج الحوت .......




 القمر في مواجهة مع برجك يفرض عليك الهدوء والتقيد بالتعليمات الفلكية تجنب أي احتكاكات وبإمكانك الاستفادة من الوضع وتحويله إلى صالحك اذلا تعاملت مع الوضع الراهن بحكمة ومن يوم الاثنين عليك الانتباه لصحة احد الوالدين او لشخص قريب من فؤادك العاطفة الطرف الاخر يبعث لك بأشارات الاعجاب والمودة .







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق