المشاركات الشائعة

السبت، 22 فبراير 2014

ثلاث قصائد ل بهية مولاي سعيد المغرب ............







                          


 


ثلاث قصائد ل بهية مولاي سعيد
المغرب


أطفال دون طفولة
_____________________


لم تكف عن الصراخ
منذ ان غادرت الرحم
لم تتذوق يوما
نكهة الابتسام
لم تعرف من الألوان
الا الأحمر القاتم
ماذنبها؟
كي تنام على صوت القنابل
وتلتقط رغيف الخبز
اليابس بين الطرقات
سنوات عمرها
معلقة على فوهة مدفع
ورشاش اخترق قلب أحبتها
ومازالت هناك
تشم رائحة الموت
المنتشرة على الجدار
اي جيل نصنع بالحرب



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


__________________________________-


ابتسامة
______________________


أخفيها فتشرق
كشمس تخترق السحاب
لتضيئ ملامحي الحزينة
قدر هي لا يفارقني
حتى عند هطول أمطار المقل
تغتصب أحزاني السوداء
ليتلاشى غبار الغضب
ويذوب جليد اليأس


_________________________________



أنا ...وأنا
_________________

يذكرني اللاشيء
بكل شيء
هوية ولادة
من عدم
أنا المتعذب
في منفى العالم
الخارجي
احتفظ بنفسي
لكي لا تضيع
فأصير أثنان في واحد
أنا.......وأنا
أنا هوية ما بداخلي
وأنا نسيج الواقع


بهية مولاي سعيد .. المغرب

________________________________



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق