المشاركات الشائعة

الاثنين، 9 ديسمبر 2013

ثلاثية سماء ملونة / قصص قصيرة جدا / مؤيد عبد الوهاب ... العراق ................




ثلاثية سماء ملونة / قصص قصيرة جدا / مؤيد عبد الوهاب

كنت هناك .. !!

"كنت هناك حين اغتالتني ابتسامة ساحرة في اروقة ملونة ..كنت هناك قبل ان ادرك ان الجحيم يفتح ابوابه لي من خلال ثغر ٍ باسم ..كنت هناك في اول قبلة من شفاه محبه اعتادت ان تهتف ضد السماء الكالحة..المعتمه في مدينتي..كنت هناك وانا ارى ذلك الجسد الخارق الرشيق تكبله اصفاد وتعجنه في مصفحه ضد كلمات حره كانت تنتفض وتبزغ من عطر شعرها الاشقر...كنت هناك حين سألوني بصعقه كهربائية .."هل تعرفها ؟" فأجبتهم " لااعرف هذه المرأة فوجهها مهشم بلاالوان الاحلام !!" ثم قتلوها .. وافرجوا عن وجعي فقط !!


سماء ملونة ... !!

" بدأت تمطر ..ربما اليوم افضل من الامس !!" فأجابه صديقه الفنان " هل ترى لوحتي ..فيها الوان المطر " فأجاب صديقه وهو ينظر من خلال النافذة الى شوارع المدينة " لازالت السماء غير ملونة !!"


امراة ... !!

"هل انا ساحرة حين ارقص ؟" فأجابها الحبيب المغرم " لك خصر افعواني يهتز على وقع نبضات قلبي !!" واستمرت بالرقص على كل انغام العشق ..اما هو فظل ينظر لها، لكنه فجاءةً غاب مع زمن الجحيم ..حين اغتالت ذاكرته تلك المرأة التي ماتت وهي تعترف له بعشقها راقصة على الوان التعذيب في محاجر معتمه !!
مؤيد عبد الوهاب .... قاص من العراق

.................................................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق