المشاركات الشائعة

الجمعة، 18 أبريل 2014

صحيفة الثقافي ثقافي ...توقعات الأبراج لهذا الأسبوع .... مع الفلكية السورية .. فداء الشاعر .....












صحيفة الثقافي ثقافي ...

صحيفة ثقافية اسبوعية ... تنشر كلّ مايتعلق بالشؤون الثقافية ...
السنة الأولى العدد ((( 18 )))  ...
كوبنهاكن .. الدنمارك .............







توقعات الأبراج لهذا الأسبوع ....
مع الفلكية السورية .. فداء الشاعر .....










 

الأبراج مع الفلكية السورية
فداء الشاعر .....


 
برج الحمل ...


يتجه تفكيرك نحو السفر والاتصالات البعيدة الفترة الحالية مناسبة جدا للدراسة ولتقديم الأمتحانات للطلاب لا سيما للطلاب الجامعيون ومنكم من ينظم رحلة طويلة رتب وضعك جيدا قبل الإقدام على السفر وترتقي بعلاقتك مع المحيط .العاطفة تشعر بقلق يحيط بك فتخلص منه وكن حازما .

 
برج الثور...


 تبذل جهود لتعديل الميزانية بشكل أفضل من السابق تزداد نفقاتك المالية عبر فواتير متراكمة أو مؤجلة تتعرض صحتك أو صحة قريب لك للتعب وتسعى لتوطيد علاقتك بشخص بالخارج وتنجح بسعيك وتسمع خبرا يسرك العاطفة قد تنشأ علاقة رقيقة تتطور إلى ارتباط .

 
برج الجوزاء ...


عليك المبادرة لتعزيز علاقتك بالشريك ويجب القيام بالخطوات الضرورية والمساعي من أجل تثبيت موقعك مع احد الأشخاص المهمين .ينشغل تفكيرك بالماضي وتبحر في احداث قديمة تبعدك عن عن ارض الواقع وتأخذ من تفكيرك وجهدك ينصحك الفلك بان الماضي لأخذ العبرة منه فقط العاطفة يسود أجواء من المشاحنات بينك وبين الحبيب فقد تتهدد علاقاتك اذا لم تتصرف بهدوء وحكمة .

 
 برج السرطان ...


تحاول انجاز أعمالك بشكل يليق بطموحك وحبك للمنافسة والنجاح لكن ينصحك الفلك بان تنجز الضروري منها فقط اذ تتعرض صحتك للضغط فيطغي والروتين على اعمالك ، تنجح في مسعاك نحو تعزيز علاقاتك بشركائك ومحيطك عموماً وتكسب ودهم وتأييدهم اذ يحيطونك بالإعجاب والتقدير لما تطرحه من افكار بناءة وخلاقة ... تماسك وحافظ على هدوءك تلقى نجاحا باهرا . العاطفة ... مسعاك موفق باتجاه ارضاء الحبيب لا سيما فيما تعد له من مفاجآت سارة .

 
برج الاسد ...


 اذا كنت حسن المبادرة فستكون غاية في التألق والاشراق لان الكواكب داعمة لك في مساعيك الايجابية لاسيما ان تنظر للسعادة من زاويا اخرى غير زاوية المال اذ انك جدير بتحقيق ما هو اكبر من ذلك .. العاطفة ... انسجامك مع من تهوى يصل بك حد شغف لا تنساه ابدا .

 
برج العذراء ...


مؤهل انت لتحمل المسؤولية رغم اضطرارك لمسايرة بعض الظرف في مجالك العائلي ... سيكون القمر في برج الجدي يوم الاحد الامر الذي سيجعلك مبدعا ومتألقا وتسطر النجاحات المتتالية ... شغفك بمن تحب يسمو بك لدرجات العشق الاسمى .

 
  برج الميزان ...


تعمل بجد ونشاط أكثر من أي وقت مضى ، تتعزز علاقتك مع الأخوة والجيران ، تتلقى اقتراحات وعروضاً مهمة، فتتعزز المشاريع، وتنطلق لتنفيذ بعض الأفكار والأمنيات. عليك ضبط النفس في التعامل مع احد افراد العائلة والتصرف بشكل لبق والا ينقلب الوضع بغير صالحك العاطفة يأخذك العمل والمال من أجواء الحب .

 
برج العقرب ...


 تراجع حساباتك وتدرس أمورك بهدوء قبل القيام بأي خيار. أنت بانتظار جواب يتعلق بتمويل أو مبلغ . الحسم لصالحك تتحسن أوضاعك المالية وتفاوض بشأن عملية أو راتب أو بعض العائدات.... تثابر في العمل وتسعى من أجل التوصّل إلى مبتغاك. وتتألق بين الاحباء وتسعد بالتواصل الراقي معهم العاطفة تشرق سماؤك وتنسجم مع حبيب العمر.

 
 برج القوس ...


وجود القمر في برجك يعينك على استعادة حماستك وهمتك ويكون مثمرا وزاخرا ... خبر يحمل اليك السعادة وتطوي من خلاله صفحة من الماضي المؤلم و يدعمك الفلك بذلك ومن يوم الاحد القمر في برج الجدي يساند طموحاتك في تعزيز ثقتك بنفسك وتسعى للحصول على مبلغ مالي ربما تعويض من عملك . العاطفة ... تتألق بإدخال السعادة لقلب من تهوى .

 
برج الجدي ...


 بداية اسبوع متعب يخيم الارهاق على اجوائك فما عليك الا ان تنجز الاهم من عملك واخلد الى الراحة فالوضع الفلكي غير مريح بالنسبة لك لغاية يوم الاحد وتنقلب الموازين لصالحك بانتقال القمر الى برجك وتحقق طموحك العاطفة ... تتخذ الصف الاخير من اهتماماتك اليوم ولست مستعدا للتعاطي مع من تحب .


برج الدلو ...


 تزداد نشاطا وتجد الأصدقاء يلتفون حولك ويرغبون في التقرب منك وتقديم المساعدة لك والبعض الأخر من الأصدقاء يطلب منك المساعدة وتضطر لمساعدته من يوم الاحد تشعر بالتعب وعدم القدرة على القيام بواجباتك على اكمل وجه عليك بأخذ قسطا من الراحة. العاطفة تحتاج للحبيب ويكون غائب عن أجواء الحب .


 
برج الحوت ...




يتركز اهتمامك على تدعيم مركزك الاجتماعي وتدعمك النجوم لتحقيق هدف وتحظى بإنجاز ملحوظ . تتعزز علاقتك برؤساء العمل ومن يوم الاحد القمر في برج الجدي يساندك الحظ في انجاز ما او التعامل مع مؤسسات او شركات كبرى وتنجح بذلك وتسعد بصحبة الاصدقاء العاطفة تعرف لقاءً مميزاً يدعم بعض الأحلام والطموحات .






 
فداء الشاعر ....
مختصة بعلم الفلك .... سوريا

________________________________




هناك تعليق واحد: